ELBASHA
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ELBASHA

برامج مجانيه ، برامج حسابات ، أفلام ، أغانى جديد وكله جديد ، مواضيع اجتماعيه ، نكت وفرفشه ، شات خااص وشات عام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! Debd17c549يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! Debd17c549يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! Debd17c549يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! Debd17c549

يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الباشا

الباشا

يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! Empty
مُساهمةموضوع: يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!!   يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 11:52 pm

ابا جهل : هاي يا ابا لهب ......

ابا لهب : هاي يا ابا جهل .. كيف حالك هذا المساء ؟

ابا جهل : اين انت يا ابا لهب لا اراك في "شات عكرمــة" هذه الايام ؟!!!

ابا لهب : انا لم ابرح خيمتي منذ ايام يا مان ..

ابا جهل : ولماذا ؟

ابا لهب : تبا لكمبيوتري دخله فيروس من النوع الحبشي وضرب اللوحة الام مع اني وضعت له مقاوم للفيروسات الحبشية وده انا مسطب انتي حبشي .. ولكن تبا لهذا المقاوم ... فقمت بتغيرها من عند وكالة (( مسيلمة الكذاب )) ...

ابا جهل : لو اعلمتني لكنت اتيت معك لانني اعرفه فهو من رجال عشيرتنا

ابا لهب : ولكن قل لي .. هل سأل عني أحد في " دار عكاظ كوفي نت " ؟

ابا جهل : ثكلتك امك ...ان لك شعبيه كبيره يا ابا لهب . ..سألت عنك عبسه بنت جرير .. وجدناها اتت ببعيرها وتقول بانها قلقه عليك لانك لم تفتح "الماسنجر " منذ اسبوعين

ابا لهب : عبسه بنت جرير تلك الفتاه الشمطاء ..تباً لها ..انني اكرهها ..
قل لهم سأكون " اون لاين "..بعد ما انتهي من الورشة لان بها فرسي واعمل لها ( تشييك اب ) .. وغيار الزيت .. و كيف حال ابنك جهل يا ابا جهل ؟ Evil or Very Mad

ابا جهل :اااه يا ابا لهب أكاد أجن منه , البارحة اخذ فرسي خلسة و راح يفحط فيه . .. كاد ان يرتكب حادث فظيع لقد كان يسير علي 120 كيلو متر بالساعة ، كما ان بعض الرجال قالوا لي انه استغل ان الفرس معمله فاميه وعمال يركب فيه مزز ... و لكن ماذا سنفعل انه مجرد ولد طائش .. وانت ما اخبار لهب معك ؟ Embarassed Embarassed Embarassed

ابا لهب : لقد ارسلته الى الجيش لكي يؤدي الخدمه العسكرية و ووضعنا له واسطة لكي يكون بالقرب من خيمتنا ... و اختصاصه الرماح طويلة المدى بالاضافة الي صناعة سن السيف النووري وهو خبير في هذا المجال Shocked

ابا جهل :حسناً حسناً يا صديقي .. استاذنك لاني سأذهب لأرد على الموبايل

ابا لهب : تشاو يا ابا جهل ... Arrow Arrow

ابا جهل :قشطة يامان ماتقطعش الرسل بيننا__________________
Smile Smile Smile Smile
medo0114

medo0114

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!!   يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 12:40 am

هههههههههههههههه
شديده يا نجم
السفليكى

السفليكى

مُساهمةموضوع: هههههههههههههه..هو على ايامهم كانوا جمدين اوى كده   يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 7:05 pm

ممكن تدينى الايميل بتاع ابو جهل علشان عايز اتكلم معاه فى موضوع كده
اصلى انا كنت واخد منه العربيه بتاعت ابنه وعملت حادثه بيها وعايز اعتزر له ممكن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: هههههههههههههه حلوه ياسفليكى بيه   يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 7:20 pm

والله المنتدى منور بيك ياسفليكى بجد
https://elbasha.forumarabia.com
ahmed_els9a

ahmed_els9a

مُساهمةموضوع: رد: يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!!   يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!! I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 9:58 pm

[b] ايوة انا كنت موجود فى الحوار ده لما ابو جهل نزل من البيت ووقف تاكس وخد ابو لهب وقال للتاكس رايح قورايش وكان التاكس اجرة قورايش

يوميات الماسنجر أيام الكفار : شوفوا الكلام ؟؟!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احنا مش بنخاف رسالة فى حب الريس
» السماح لمسلم ضرير باصطحاب كلبه إلى المسجد !!